الرئيسية / Uncategorized / أنا بريء معملتش حاجة».. انهيار نجل حلمي طولان بعد القبض عليه في قضية «فيرمونت»

أنا بريء معملتش حاجة».. انهيار نجل حلمي طولان بعد القبض عليه في قضية «فيرمونت»

أحمد حلمي طولان نجل الرياضي الشهير حلمي طولان، والمتهم في قضية الاغتصاب الجماعي داخل فندق فيرمونت.

دخل في نوبة بكاء عقب وصوله إلى القاهرة عائدًا من لبنان بعد أن تسلمته قوة أمنية من الإنتربول مع اثنين من المتهمين وهما الشقيقان خالد وعمر حسين محمود إسماعيل.

نجل حلمي طولان انتابته حالة من الحزن طوال وجوده في الطائرة، وكان يبكي ويقول :”أنا برئ معملتش حاجة”.

تمكن المتهمين من مغادرة البلاد قبل تقدم المجني عليها ببلاغها الرسمي إلى «المجلس القومي للمرأة» وإجراء «النيابة العامة» التحقيقات في الواقعة.

المجني عليها الذي تقدمت به إلى المجلس المذكور يوم 8-4-2020، علمًا بأن «النيابة العامة» فور تلقيها البلاغ أدرجت المتهمين الذين كانت بياناتهم مُتاحة وقتئذٍ على قوائم الممنوعين من السفر وترقب الوصول، ثم أدرجت الباقين فورَ توفر بياناتهم.

الإدارة العامة للمباحث الجنائية بقطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، ثابتٌ فيه مغادرةُ 7 من المتهمين – الصادر أمرٌ من النيابة العامة بضبطهم وإحضارهم على ذمة الواقعة – إلى خارج البلاد عبر (ميناء القاهرة الجوي)، وذلك بعد استهداف محال إقامتهم والأماكن التي يترددون عليها.

نجل لاعب كرة القدم السابق حلمي طولان  المدعو أحمد وشقيقين من المتهمن هما خالد وعمر حسين محمود إسماعيل، وذلك بعد إلقاء القبض عليهم في لبنان، وتسليمهم من قبل الانتربول الدولي إلى أجهزة الأمن في مصر.

الأجهزة الأمنية في لبنان، خاطبت إدارة الإنتربول في مصر بوجود المتهمين لديها، وجرى إرسال مذكرة من النائب العام إلى لبنان، متضمنة أسباب الضبط، وموضحة الاتهامات التي وجهت إلى المتهمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *