الرئيسية / Uncategorized / تأجيل الدراسة في المدارس الرسمية الدولية

تأجيل الدراسة في المدارس الرسمية الدولية

المدارس الرسمية الدولية تأجيل بدء الدراسة واستقبال الأطفال بها القرر الأحد 11 أكتوبر المقبل، لاستكمال تجهيزات المدارس بشكل لائق وزيادة الاجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة كورونا واستكمال كافة مستلزمات تشغيل المدارس.

تقرر الدراسة بالمراجعة on line plans على الفصول الافتراضة google classroom، وذلك ابتداءا من يوم الأحد 27 سبتمبر الجاري وحتى الخميس 8 أكتوبر المقبل.

سيتم عمل orientation لأولياء الأمور خلال الأسبوع القادم في جميع المدارس، لتوضيح خطة العمل كاملة خلال المرحلة المقبلة والعام الدراسى الكامل والرد على كافة الاستفسارات الخاصة بالمدارس ونظام التعليم.

سيتم إجراء مقابلات لأولياء الأمور الأسبوع المقبل في جميع المدارس لتوضيح خطة العمل كاملة خلال المرحلة القادمة والعام الدراسي الكامل والرد على جميع استفساراتهم الخاصة بالمدارس ونظام التعليم وشكل الدراسة.

أكدت مصادر مسئولة، بالوزارة، إن الدراسة تنطلق يوم 18 أكتوبر وليس 17 من ذات الشهر لآن الدراسة فى المدارس اليابانية لن تعمل يوم السبت الموافق 17، لافتة إلى أن كل ما يطبق على المدارس الحكومية يطبق على اليابانية.

الحضور في “مدارس الفترة الواحدة” سيكون 4 أيام في الأسبوع، وبالنسبة “للمدارس الفترتين” سيكون الحضور 3 أيام في الأسبوع، وسيتم تحديد الجدول النهائي لحضور الطالب على مستوى المدرسة.

الصفوف من الصف الرابع وحتى السادس الابتدائي.. الحضور في “مدارس الفترة الواحدة” سيكون يومين أسبوعيًا، وبالنسبة “للمدارس الفترتين” سيكون الحضور 3 أيام في الأسبوع، و سيتم تحديد الجدول النهائي  لحضور الطالب على مستوى المدرسة.

الصفوف الأول إلى الثالث الثانوي.. الحضور يومين أسبوعيًا، و سيتم تحديد الجدول النهائي لحضور الطالب على مستوى المدرسة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *