الرئيسية / Uncategorized / ابنها متهم بالتزوير.. منى عبد الغني ترد بقوة على وريث هيثم أحمد زكي

ابنها متهم بالتزوير.. منى عبد الغني ترد بقوة على وريث هيثم أحمد زكي

ردت  الفنانه مني عبد الغني ، على بلال عبد الغنى، محامى رامى بركات، وريث الراحل هيثم أحمد زكى الذى اتهم نجلها بتزوير إمضاء الراحل هيثم؛ لبيع سيارة كان قد اشتراها منه.

لجأت الفنانه  لتوكيل محامٍ للدفاع عنى وعن نجلى في واقعة التشهير بهما، وتم تقديم البلاغات لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد أي شخص يسعى إلى ابتزازهما أو التشهير بهما.

وأضافت الأخبار المتداولة حول تزوير إمضاء أوراق بيع وشراء السيارة غير صحيحة، وأن صحة الأوراق ستثبتها الجهات القضائية، لأن مواقع التواصل الاجتماعي ليست مكانًا للفصل في هذه الأمور، مشيرة إلى أن هذه الأوراق لو كانت مزورة لم يكن المرور ليعتد بها كذلك فإن استخراج توكيلا من الشهر العقاري ليس بهذه السهولة فهو أمر غاية في الصرامة ويحتاج إلى تأكد من شخصيتي الموكل والموكل إليه.

وأضافت إن شاء الله الأيام اللي جاية هتكون شاهدة على صدق كلامي وسلامة موقف ابني كريم وقد اتصلت فور علمى بوفاة هيثم أحمد زكي، بالدكتور الفنان أشرف زكي الذي أطلعته على كافة الأمانات والمتعلقات التي تخص هيثم لدى أسرتها، لعدم تبين الوريث الشرعي للراحل وقتها.

وكانت الإعلامية منى عبدالغني كشفت إنها تعرضت لهبوط في الدورة الدموية؛ ما تطلب نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج، عقب انتهاء حلقة برنامجها “الستات ميعرفوش يكدبوا”.

ومازال الجميع يطمئن على الحاله الصحيه الفنانه وايضا آخر التطورات التي تتم في القضيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *