الرئيسية / Uncategorized / محاكمة سيدة المحكمة.. المقدم وليد عسل: قالتلى “يالا يا زبالة” وصورت مكاتب النيابة… شاهد حكم المحكمه؟؟!

محاكمة سيدة المحكمة.. المقدم وليد عسل: قالتلى “يالا يا زبالة” وصورت مكاتب النيابة… شاهد حكم المحكمه؟؟!

استمعت محكمة جنح النزهة، برئاسة المستشار أحمد بهجت، لأقوال المقدم وليد عسل، رئيس حرس محكمة مصر الجديدة، فى واقعة التعدى عليه من قبل المستشارة نهى الإمام والمعروفة إعلاميا بـ”سيدة المحكمة”، حيث ذكر فى أقواله بجلسة اليوم، أنه كان واقفا أمام الباب الرئيسي لمحكمة مصر الجديدة، ودخلت عليه سيدة غير مرتدية كمامة، فطلب منها ارتداء الكمامة طبقا للتعليمات.

وقال إنها خرجت ثم دخلت مرة أخرى المحكمة مرتدية الكمامة، وعقب صعودها إلى الطابق العلوى قامت بخلع الكمامة، وبعدها تلاحظ له أنها تقوم بتصوير مكاتب وكلاء النيابة بهاتفها المحمول.

عندما طلب منها هاتفها، لبيان ما قامت بتصوير طبقا للتعيمات بعدم تصوير المحكمة، قامت بسبه وقالت له: “يلا يازبالة”، مشيرا إلى أنها قامت بسبه وتهديده بعملها فى الأمم المتحدة، وأنه حاول أن يحضر أى موظفات للقبض عليها كونها سيدة، ولكن تعذر فألقى القبض عليها بعدما أتلفت بدلته العسكرية.

وقررت المحكمة تأجيل المحاكمة لجلسة 30 سبتمبر للإطلاع.

وتداول الكثير على مواقع التواصل الاجتماعي تلكالاحداث مشيرا هل يحق لأي شخص مهما كان أن يهين ظابط في الزي العسكري أو أن يقوم بتصوير بدون إذن وعند الاعتراض يتم التطاول باليد مستندا على مكانته أو وظيفته ام لايزال هناك هيبه للزي العسكري على الجميع احترامه مهما كان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *