الرئيسية / Uncategorized / كنت بأدبه».. مباحث الدقهلية تكشف لغز اختفاء زوجة «قرية برقين» (القصة الكاملة)

كنت بأدبه».. مباحث الدقهلية تكشف لغز اختفاء زوجة «قرية برقين» (القصة الكاملة)

توصلت مباحث الدقهلية، من حل لغز اختفاء زوجة من قرية برقين، رغم تلقى زوجها اتصال من مجهول يؤكد أنه لن يراها مرة ثانية، دون طلب أي فدية.

اللواء رأفت عبدالباعث، مدير مباحث الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، يفيد بتلقى بلاغ من «عاصم .ر.»، 33 سنة، موظف بالعاشر من رمضان ومقيم قرية برقين، التابعة لمركز السنبلاوين، باختفاء زوجته «حنان .ع.ج.م»، 31 سنة، ربة منزل، عقب خروجها لزيارة طبيب الأسنان.

عقب خروجها لزيارة طبيب الأسنان، وعندما حاول الاتصال على هاتفها المحمول، رد عليه مجهول وأخبره أن «زوجته معه ولن يراها مرة ثانية».

وقال الزوج: «لم يكن بيننا أي خلافات، بالعكس علاقتنا طيبة وخرجت لطبيب الأسنان بسبب وجع في ضرسها، لكنها تأخرت ولما اتصلت للإطمئنان عليها فوجئت بشخص يرد على هاتفها المحمول، ويقول (مراتك مش هاتشوفها تاني)، ثم أغلق الخط.

«في البداية افتكرت هاتفها اتسرق أو حد بيهرج، لكن حاولت الإتصال أكتر من مرة وكان يغلق الخط على ثم بعد ذلك أغلق التليفون نهائيا، وعندما ذهبت لعيادة الأسنان، لم أجد زوجتى ولم تذهب للعيادة أصلا.

شكّل مدير المباحث فريق بحث، وتمكن الفريق من تحديد مكان الزوجة، إذ تبين وجودها عند إحدى صديقاتها، وبإحضارها لديوان المركز أكدت أنها افتعلت القصة لتأديب زوجها، وقالت «زوجى متعدد العلاقات النسائية ونشبت بيننا مشاجرات عديدة بسبب ذلك وعندما يأست منه قررت افتعال أزمة.

وتابعت: «كنت مع جارى وهو يرد على الهاتف وشعرت بلهفة زوجي وتمنيت أنه يرجع عن أفعاله بعد الواقعة».

وبمواجهة الزوجة بزوجها، قالت له «أنت السبب في اللى حصل، أنت بتعرف ستات كتير عليَّ، وأنا قلت أعمل زيك وأعرفك قد إيه الحكاية صعبة وممكن بيتك يتخرب ومراتك تضيع منك.

محضر بواقعة الضبط، وأحيل للنيابة العامة للتحقيق، والتي قررت اخلاء سبيل الزوجين وسائق التوك توك بعد التصالح بينهم وتنازل الزوج عن البلاغ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *