الرئيسية / Uncategorized / شاب أصيب بجلطة في المخ، أدى ذلك إلى شلل في شِقِّه الأيمن، مع فقده لعينه اليسرى. فسُئل عن سبب ذلك ؟! فقال : كنت أصلي التراويح في أحد المساجد خلال شهر رمضان المبارك، وفي الركعة الأخيرة شعرت بشيء ضرب داخل رأسي، وما هي إلا لحظات وأنا في دعاء الوتر، حتى شعرت بألم شديد في عيني، وأذني، وصداع، ودوخة، أسفر ذلك عن سقوطي على الأرض.

شاب أصيب بجلطة في المخ، أدى ذلك إلى شلل في شِقِّه الأيمن، مع فقده لعينه اليسرى. فسُئل عن سبب ذلك ؟! فقال : كنت أصلي التراويح في أحد المساجد خلال شهر رمضان المبارك، وفي الركعة الأخيرة شعرت بشيء ضرب داخل رأسي، وما هي إلا لحظات وأنا في دعاء الوتر، حتى شعرت بألم شديد في عيني، وأذني، وصداع، ودوخة، أسفر ذلك عن سقوطي على الأرض.

شاب أصيب بجلطة في المخ، أدى ذلك إلى شلل في شِقِّه الأيمن، مع فقده لعينه اليسرى.فسُئل عن سبب ذلك ؟!فقال : كنت أصلي التراويح في أحد المساجد خلال شهر رمضان المبارك، وفي الركعة الأخيرة شعرت بشيء ضرب داخل رأسي، وما هي إلا لحظات وأنا في دعاء الوتر، حتى شعرت بألم شديد في عيني، وأذني، وصداع، ودوخة، أسفر ذلك عن سقوطي على الأرض.

يقول: غبت عن الوعي، ثم فتحت عيناي، وإذا أنا في العناية المركزة داخل أحد المستشفيات، وقد أُحيطت بي الأجهزة الطبية والمغذيات.
فسألت الأطباء وقد أجتمعوا من حولي حين سمعوا بإفاقتي، وأنا في حالة خوف وارتباك شديد قلت : أين أنا؟ ومن متى وأنا هنا؟ قالوا : أنت في المستشفى الفلاني

أما عن متى وأنت هنا ؟ فإن لك أربعين يوماً في حالة غيبوبة تامة !!
فصحت، وبكيت، وكدت أُجن ­وبعد الأخذ والرد مع كبار الإستشاريين في المخ والأعصاب، ونتائج الفحوصات، والتحاليل، والأشعة الدقيقة، تبين لنا أن سبب ذلك كُلِّه هي : ( العطسة ) التي حبستها قبل أربعين يوماً في المسجد أثناء صلاة التراويح .وأنا الآن في الهند، أتعالج، وأتجرع مآسي تلك العطسة، والحمد لله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *