الرئيسية / Uncategorized / بالفيديو والصور.. «طفل المعادي» يروى تفاصيل تعرضه لـ«حادث بشع» بعد مطاردة الكلاب له

بالفيديو والصور.. «طفل المعادي» يروى تفاصيل تعرضه لـ«حادث بشع» بعد مطاردة الكلاب له

تعرض الطفل أحمد محمد أحمد خطاب، 11 سنة، تلميذ بالصف الخامس الابتدائي، بمدرسة فيوتشر تدريبي لغات متميز، الأسبوع الماضي، لحادث دهس تحت عجلات سيارة ملاكي «مجهولة» على الطريق بشارع الخمسين أمام كافيه «أوبس» بمنطقة زهراء المعادي.

بشارع الخمسين أمام كافيه «أوبس» بمنطقة زهراء المعادي، بعد مطاردة مجموعة من الكلاب الضالة له، أثناء ذهابه إلى مدرسته.

المراقبة الموجودة بإحدى العمارات بشارع الخمسين بزهراء المعادي الحادث الذي وصفه سكان حي المعادي بـ«البشع»، وأظهرت مطاردة الكلاب الضالة للطفل ومحاولته الهرب منهم ناحية الطريق لكنه فوجئ بسيارة قادمة نحوه بأقصى سرعتها؛ اصطدمت به ولاذ قائدها بالفرار دون الاطمئنان على الطفل، وتم نقله إلى مستشفى البنك الأهلي، وخضع لإجراء عملية جراحية في ساقه.

الطفل أحمد محمد أحمد خطاب، ضحية «الكلاب الضالة» بحي المعادي، بعد خضوعه لعملية جراحية بمستشفى البنك الأهلي واستقرار حالته الصحية.

قائلًا: «أنا كنت رايح المدرسة الساعة السابعة صباحًا، وفوجئت بـ3 كلاب؛ أمسك أحدهم في بنطالي فجريت نحو الطريق لوجود كلب آخر يقف بجوار المبني، وأسرع الكلاب خلفي وجاءت سيارة قادمة بأقصى سرعتها على الطريق وصدمتني وفرت هاربة».

أضاف أستنجدت بالمارة في الشارع، وطلبوا الإسعاف وانتقلت بي إلى المستشفى» مؤكدًا أن قائد السيارة الذي صدمته استوقف قائد دراجة نارية على الطريق، وأخبره بأنه يوجد طفل ميت بالشارع، بحسب ما جاء على لسان قائد الدراجة للطفل وقت الحادث.

ويؤكد أنه يوجد كاميرات مراقبة بأعمدة الإنارة على الطريق، ما يسهل عملية التوصل للسيارة المتسببة في الحادث وضبط قائدها، والمحضر اتبلغ به من إدارة المستشفى لقسم شرطة البساتين؛ لكن لا يوجد رد من قسم الشرطة، ولم يتوصلوا للسيارة المتسببة في الحادث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *