الرئيسية / Uncategorized / أزمة صحية تداهم سمير غانم.. وفحوصات طبية عاجلة للاطمئنان على صحته

أزمة صحية تداهم سمير غانم.. وفحوصات طبية عاجلة للاطمئنان على صحته

خضع الفنان الكبير سمير غانم لبعض الفحوصات الطبية مساء اليوم للإطمئنان على حالته الصحية، بعد أن شعر بتعب مفاجئ، وتم نقله إلى احدى العيادات الخاصة.

وأكد أن حالته الصحية مستقرة، وسوف يصل منزله خلال الدقائق المقبلة، مشددا على وسائل الإعلام بعدن مشر ما قد يسئ له أو لعائلته، أو يقلق محبيه حول الوطن العربي وفى كل انحاء العالم.

منح النجم سمير غانم جائزة فاتن حمامة التقديرية وسلمتها له ابنتاه دنيا وإيمى.

خلال عيد الأضحى الاضي مسرحية “كذب في كذب” بطولة سمير غانم وأحمد راتب، بالاشتراك مع طارق الإبيارى، وندى بهجت وحسن عبد الفتاح، ومن تأليف الكاتب الكبير الراحل أبو السعود الإبيارى، وإخراج عبد الغنى زكى.

واسترجع “غانم”، خلال اتصال هاتفي ببرنامج “90 دقيقة”، المذاع على شاشة قناة “المحور”، ويقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، ذكرياته مع فيلم “يارب ولد”، قائلا: إن البعض يرغب في استكمال الجزء الثاني من الفيلم، معبرا عن سعادته بمحادثة الكابتن إكرامي ضيف البرنامج.

وواصل: “امبارح اتخضيت لما قالوا إن الممثل الأمريكاني ذا روك، أبو عضلات اللي يجنن دة، خد كورونا هو وعياله، واتحجزوا أسبوع، والحمد لله طلع زي الفل، فقال للناس ده فيروس ابن مجنونة خلي بالكم، لما ده عنده عضلات وحصله كدة، أمال أحنا هيحصل فينا إيه؟ ربنا يسترها علينا وعلى مصر وعلى العالم كله

وقد أكد مصدر وبأن حالة الفنان سمير غانم الصحية مستقرة، وسوف يعود لمنزله مرة أخرى.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *