الرئيسية / Uncategorized / تفاصيل جديدة يكشفها الطبيب المتسبب في حادث الفنانة غنوة

تفاصيل جديدة يكشفها الطبيب المتسبب في حادث الفنانة غنوة

استمعت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، وإشراف المستشار أحمد حنفي، المحامي العام الأول للنيابات، إلى أقوال الطبيب قائد السيارة الملاكى الذى تسبب فى مصرع المطربة غنوة، شقيقة المطربة أنغام، بعد تصادمه مع سيارتها بشارع التسعين في القاهرة الجديدة.

توقفت سيارة المجني عليها، فاصطدم بها، بعد أن فشل في السيطرة على سيارته، وقال إنه حاول إنقاذها والإسراع بها لأقرب مستشفى.

الفنانة الشابة غنوة محمد علي سليمان، شقيقة الفنانة أنغام، توفيت عصر أمس، الجمعة، عن عمر ناهز الثلاثين عامًا، وتم دفنها في مقابر العائلة.

بدأت نشاطها الفني العام الماضي، وبدأت في تسجيل عدة أغانٍ مع والدها الموسيقار محمد علي سليمان، وبدأت دخول مجال التمثيل من خلال المشاركة في مسلسل “الأب الروحي”.

شاركت غنوة محمد علي سليمان بالتمثيل في فيلم آخر يحمل اسم “عبيد وأحلام”، ولم يتم عرضه حتى الآن.

غنوة” هى ابنة الموسيقار والملحن محمد على سليمان وشقيقة الفنانة أنغام، وظهرت فى بداية حياتها الفنية كمطربة ثم دخلت مجال التمثيل من بوابة “الأب الروحى” فى جزئه الثانى الذى يعرض حاليا على شاشة dmc

مسلسل “الأب الروحى 2” بطولة سوسن بدر وأحمد عبد العزيز ودنيا عبد العزيز ومحمود الجندى ووفاء سالم، وإيهاب فهمى ومحمد عز وآخرون، من تأليف هانى سرحان، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، للمخرج تامر حمزة، ومن نجوم الجزء الثانى محمد رياض وعبير صبرى وسيمون وحسن حسنى وهادى الجيار ولطفى لبيب وحنان شوقى وجمال عبد الناصر ومحمد التاجى وإيمان أبو طالب وآخرين، من تأليف هانى سرحان، وإخراج تامر حمزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *