الرئيسية / Uncategorized / اللحظات الأخيرة بحياة فريد خميس.. ظل فى غيبوبة لـ100 يوم وجثمانه يعود الأربعاء

اللحظات الأخيرة بحياة فريد خميس.. ظل فى غيبوبة لـ100 يوم وجثمانه يعود الأربعاء

الدكتور حماد عبدالله حماد رئيس شعبة هندسة الغزل والنسيج بالنقابة العامة للمهندسين، والصديق المقرب لرجل الأعمال محمد فريد خميس، روى تفاصيل اللحظات الأخيرة فى حياة الراحل بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف الصديق المقرب لرجل الأعمال الراحل، إن “فريد خميس” خضع لعدة عمليات جراحية دقيقة، بإحدى المستشفيات فى الولايات المتحدة الأمريكية كانت في العمود الفقري، بمنطقة “ديسك الرقبة”، وظل في غيبوبة فاقدًا للوعي منذ 100 يومًا.

نعت الجامعة البريطانية فى مصر ببالغ الحزن والأسى، مؤسسها ورئيس مجلس الأمناء، رجل الصناعة محمد فريد خميس، وتقدمت بخالص العزاء والمواساة لأسرة الراحل وكل العاملين فى مؤسساته الاقتصادية بمصر وعلى مستوى العالم، حيث وافته المنية اليوم السبت.

الجامعة البريطانية في بيانها: “لقد فقدت مصر قامة وطنية عظيمة، قضت عمرَها في خدمة هذا الوطن، عاشقةً لكل ذرةٍ من ترابه الطاهر، حيث غيّبَ الموت رائدَ الصناعةِ المصرية، محمد فريد خميس، بعدَ صراعٍ مع المرض.. تغمّدَ اللهُ فقيدَنا المحبوبَ بواسعِ رحمتِه، وألهمَ أهلَه ومحبيه الصبرَ والسلوان، ولا نقولُ إلا ما يُرضي ربَنا: إنا لله وإنا إليه راجعون”.

العديد من الشركات، أبرزها مجموعة النساجون الشرقيون، وهو من مواليد محافظة كفر الشيخ أبريل 1940، وله ابن وبنتان، حصل على بكالوريوس تجارة ودراسات عليا في صناعة المنسوجات من الولايات المتحدة.

وأكد الأزهر، أن الراحل محمد فريد خميس، كان رائدًا من رواد الصناعة الوطنية، محبًا لوطنه، كما أن الأزهر الشريف لن ينسى جهوده وتبرعاته السخية في إنشاء المعاهد الأزهرية بالقرى الأكثر احتياجًا، ووقوفه بجانب الفقراء والمحتاجين من خلال مؤسسته الاجتماعية ، والأزهر إذ يعنى رجل الأعمال الراحل؛ فإنه يدعو الله أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان، و(إِنَّا لله وَإِنَّاۤ إِلَیۡهِ رَ ٰ⁠جِعُونَ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *