الرئيسية / Uncategorized / فـ.ــوائد تناول الثــ.ــوم صباحاً على الريق كـ.ــــل يوم

فـ.ــوائد تناول الثــ.ــوم صباحاً على الريق كـ.ــــل يوم

لعــ.ــلاج العديد من الأمراضإن ليس مجرد نوع من الخضروات او البهارات التي نضيفها على أطباق الطعام لتعطي نكهة مميزة يحبها الكثيرون صحيح نستخدمه في الطبخ بشكل يومي واعتدنا عليه لكن اليوم سنتكلم عن الطرق الطبية والعلاجية لهذا النوع من الخضار.

اهم الفوائد التي ذكرت في القرآن الكريم.وايضا الفوائد الاخري التي ذكرها الأطباء.
علاج الكوليسترول
الاشخاص الذين يعانون من وجود الكولسترول في الدم ننصحهم بتناول فصوص من الثوم كل يوم فهو يقضي على الدهون التى نتناولها في طعامنا اليومي مثل الزبدة والدهون المركبة،

علاج الصداع
الاشخاص يعانون من الصداع والصداع النصفي، ويلجأون لتناول مسكنات الام الراس التي احيانا لا تجدي نفعا، لكن اليوم نقدم لكم وصفة الثوم سهلة وبسيطة وتخلصكم من الام الراس بطريقة طبيعية، نقوم بفرم الثوم وناخذ قطرات من مائه ونضعها في الانف او نقوم بشرب كوب من الماء المنقوع فيه الثوم مسبق، اما الصداع النصفي نضع الثوم المفروم على الرقبة فى الجهة التى نشعر فيها بالإسلام.

ألتهاب اللثه وألم الأسنان
الثوم يعتبر مطهر للبكتريا الموجوده في الفم حيث أن ألتهاب وتورم اللثه التي تنزف بالدم يكون نتيجه لنشاط البكتريا داخل الفم لذا عليك تناول الثوم فهو يقضي علي البكتريا وبالتالي يعالج ألم الأسنان.

التخلص من الكرش
الكثير من السيدات والرجال يعانون من بروز الكرش لدى السيدات خاصة بعد الولادة حيث تبقى الدهون متراكمة في منطقة البطن على الرغم من ممارسة الرياضة والحمية الغذائية قد تنقص من الوزن لكن تضل منطقة البطن بارزة
جديرا بالذكر أن الثوم يعالج هذه المشكله لذا تناول فص ثوم قبل الطعام
لانه يحتوي على مادة حارقة لدهون تقضى علي دهون البطن بطريقة طبيعية و أمنه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *