الرئيسية / Uncategorized / ارتباك شديد في الخط الثاني لمترو الأنفاق.. والإذاعة الداخلية تطالب الركاب بإرجاع التذاكر

ارتباك شديد في الخط الثاني لمترو الأنفاق.. والإذاعة الداخلية تطالب الركاب بإرجاع التذاكر

شهد الخط الثاني لمترو الأنفاق ارتباكا شديدا بسبب عطل مفاجئ نتيجة قطع في الشبكة الكهربائية من الساعة ٧:٥ مساء.

ووجهت الإذاعة الداخلية بالخط الثاني نداء إلى السائقين تطالب من لديه «باور» أن يتحرك، وأن يتابع بالتليفون مع ctb، كما طالبت الركاب بإرجاع التذاكر.

وقال مصدر بالمترو إنه جارٍ تحديد العطل وحل المشكلة.

الحكومة المصرية ستظل وحدها المسؤولة عن تحديد سعر تذكرة المترو، وأنه سيظل في متناول الركاب، لافتًا إلى أن الشركة الفرنسية المسؤولة عن إدارة وتشغيل الخط الثالث للمترو، لن تحدد سعر تذكرة المترو ولن تتدخل في ذلك.

وأضاف وزير النقل، خلال كلمته بحفل توقيع عقد إدارة تشغيل الخط الثالث للمترو، بين الهيئة القومية للأنفاق، وشركة RATP الفرنسية، أن الوزارة تعمل حاليًا بالتوازي في أكثر من مشروع، على رأسهم استكمال الخط الثالث للمترو، وتستعد لبدء تنفيذ الخط الرابع، وكذلك مشروع المونوريل، لافتًا إلى إسناد إدارة تشغيل الخط الثالث للمترو للشركة الفرنسية بهدف الاستفادة من الخبرات الفرنسية في تطوير المرفق، والحفاظ عليه وتقديم خدمة جيدة وتعظيم إيراداته.

وأوضح وزير النقل، أن الشركة الفرنسية وفقًا للتعاقد تحصل على مقابل مادي نظير الإدارة فقط، وليس لها علاقة بالإيرادات ولن تتدخل في تحديد سعر التذكرة، وأن الشركة سوف تدير الخط الثالث للمترو وتتولى تشغيله وصيانته، حيث إن الخط الثالث سوف يقدم خدمة أوروبية لجميع مرتادي المترو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *